الرئيسية الكورة المصرية الأهلي “الدرس الأخير” للأهلي فى تونس!!

“الدرس الأخير” للأهلي فى تونس!!

193
0
مشاركة
حسام البدرى

عقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق بفندق الإقامة بـ«سوسة»، عقب تناول وجبة العشاء. 

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي في السابعة والنصف من مساء بعد غدٍ، الأحد، على ملعب سوسة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حسام البدري شرح للاعبي الأهلى خلال المحاضرة الليلة الجمعة مواطن القوة والضعف في فريق النجم الساحلي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين. . وشدد على ضرورة اليقظة التامة خاصة لاعبي الوسط والمدافعين في الهجمات المرتدة التى يتميز بها صاحب الأرض والجمهور.

كما نبه المدير الفنى للاهلى على المدافعين بعدم التهور فى منطقة الجزاء حتى لا يتحجج حكم المباراة تحت ضغط الجماهير واحتساب أى ركلات ترجيح.. كما أوضح البدري للاعبي الأهلى أن أضعف خطوط النجم هو خط الدفاع تماما مثلما كانت الحال مع الترجي التونسي وتمكن الأحمر من مباغتة الدفاع في لقاء العودة وأحرز هدفين تأهل بهما لنصف النهائي الإفريقي.

لاعبو الأهلي يعيشون حالة من التركيز الشديد حسب التقارير الإعلامية الواردة من تونس من أجل العودة لمصر بنتيجة مميزة قبل موقعة الإسكندرية في لقاء العودة المقررة إقامته في شهر أكتوبر المقبل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here