الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 4 حقائق مرعبة عن النجم الساحلي تزيد من صعوبة مباراته أمام الأهلي

4 حقائق مرعبة عن النجم الساحلي تزيد من صعوبة مباراته أمام الأهلي

150
0
مشاركة

يحل فريق الأهلي المصري ضيفًا ثقيلًا على فريق النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل على ملعب سوسة. 

ويسعى الفريقان الكبيران للتأهل لنهائي الأميرة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم للأندية، وبالتأكيد ينتظرهما صدام ناري في مباراتي الذهاب والإياب.

وقبل مواجهة الفريقين يرصد سبورت 24 4 حقائق عن فريق النجم الساحلي، تزيد من صعوبة الأمور على بطل مصر على النحو التالي:

أقوى هجوم

يعد فريق النجم الساحلي أقوى الفرق هجوميًا في البطولة حتى الآن، بعدما نجح لاعبوه في إحراز 17 هدفًا في 9 مباريات، على اعتبار عدم احتساب أهدافه الاعتبارية بمباراة المريخ السوداني الذي تم اعتبار بطل تونس فائزًا فيها بعد العقوبات التي تم توقيعها على الأندية السودانية باستبعادها.

مما يعني أن النسبة التهديفية لبطل تونس هي 1.8 هدفًا في المباراة الواحدة، وهي الأعلى بين جميع فرق البطولة حتى الآن.

بينما نجح لاعبو الأهلي في إحراز 12 هدفًا في عشر مباريات بنسبة 1.2 هدفًا في المباراة الواحدة.

دون هزيمة

النجم الساحلي هو الوحيد بين الفرق المتأهلة لقبل نهائي البطولة الذي لم يتذوق طعم الهزيمة طيلة مباريات منذ دور الـ 32 وحتى الآن.

أقوى دفاع

يعد دفاع فريق النجم الساحلي هو الأقوى بنصف النهائي بالتساوي مع دفاع فريق الوداد البيضاوي المغربي، حيث اهتزت شباك كل منهما بخمسة أهداف فقط.

بينما اهتزت شباك الأهلي في سبع مناسبات، واهتزت شباك اتحاد العاصمة الجزائري في ست مناسبات.

التسجيل خارج الديار

خاض فريق النجم الساحلي 5 مباريات خارج أرضه بالبطولة، ونجح لاعبوه في التسجيل في أربع مباريات من أصل الخمسة التي خاضوها خارج ديارهم.

حيث عادوا بفوز على فريق تاندا بهدفين لهدف في إياب دور الـ 32، وفوز بنفس النتيجة على المريخ السوداني بدور المجموعات، وتعادل إيجابي بهدف لكل فريق أمام الهلال السوداني، وتعادل بنفس النتيجة أمام فيروفيارو الموزمبيقي، قبل أن يتعادلوا سلبيًا أمام أهلي طرابلس في ذهاب ربع نهائي البطولة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here