الرئيسية الكورة المصرية الأهلي نقاط الضعف بالنجم الساحلي قبل موقعة سوسة أمام الأهلي

نقاط الضعف بالنجم الساحلي قبل موقعة سوسة أمام الأهلي

92
0
مشاركة

تترقب جماهير الكرة المصرية، مباراة النادي الاهلي أمام نظيره النجم الساحلي التونسي والتي تقام مساء يوم الأحد المقبل، على الملعب الأوليمبي بسوسة، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تصب الترشيحات في صالح المتأهل من مواجهتي الاهلي والنجم للفوز بالبطولة. 

“يوروسبورت عربية” ترصد أبرز السلبيات للفريق التونسي والتي يتوجب على أبناء حسام البدري المدير الفني للاهلي استغلالها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب وخطف تذكرة التأهل للنهائي الأفريقي، حيث يأتي على رأسها حالة الضغط العصبي الواقعة على لاعبي الفريق لاتونسي كون مباراة الذهاب على ملعبهم بجانب الضغط الجماهيري، وهو ما يتطلب محافظة الاهلي على شباكه أطول فترة ممكنة، ليساهم في خروج لاعبي بطل تونس عن تركيزهم.

كما يتوجب على لاعبي الاهلي استغلال حالة البطء التي يتسم بها لاعبو الوسط الدفاعي في الفريق التونسي، والضغط بكثافة من أجل إفساد الهجمات مبكرا وماحولة خطف هدف مبكر يريح الأعصاب ويخرج لاعبو النجم من المباراة.

يعاني النجم الساحلي التونسي من أخطاء دفاعية كبيرة في الجبهة اليسرى، وهو ما يتطلب تواجد وليد سليمان أمام أحمد فتحي في الجبهة اليمنى للاحمر، والضغط بكثافة من تلك الجبهة من أجل محاولة اختراق الدفاع التونسي وتسجيل هدف قد يحسم تأهل الأحمر.

كما يحتاج الأحمر إلى منح علي معلول حرية هجومية من أجل الضغط على الجبهة اليمنى القوية للنجم، ومنعهم من القيام بغزوات هجومية تهدد مرمى شريف إكرامي.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here