الرئيسية الكورة المصرية الدوري المصري الزمالك يسقط في “فخ” إنبي.. العشري يوقف قطار انتصارات “كتيبة” نيبوشا بالدوري!!

الزمالك يسقط في “فخ” إنبي.. العشري يوقف قطار انتصارات “كتيبة” نيبوشا بالدوري!!

165
0
مشاركة

نجح فريق إنبي في إيقاف انتصارات الزمالك ببطولة الدوري، بعد أن تعادل معه سلبيا معه مساء اليوم الجمعة بالجولة الرابعة بالمسابقة المحلية، التي أقيمت بملعب بتروسبورت.

وراتفع رصيد الزمالك للنقطة 8 في المركز الثالث.. بينما

بدأ الزمالك المباراة، بنشاط كبير، بحث عن هدف التقدم، والسيطرة على المباراة مبكرا، واعتمد على الانطلاقات من الخلف للأمام عن طريق الثنائي كالعادة عبدالله جمعة وأحمد مدبولي، واستطاع الزمالك تهديد مرمى علي لطفي حارس مرمى إنبي سريعا عن طريق عبدالله جمعة في الدقيقة 13، وبعد السقوط في منطقة الجزاء ليطالب الزمالك بالحصول على ركلة جزاء لكن الحكم طالب باستمرار اللعب.

 وفي الدقيقة 19، فشل السوري مؤيد العجان، في استغلال خطأ المدافع صلاح سليمان، وسدد الكرة في منطقة الجزاء خارج المرمى وسط حسرة للاعب، ويواصل الزمالك السيطرة على مجريات اللعب، بعد سيطرة الثنائي محمد اشرف روقة، وطارق حامد على منطقة وسط الملعب.

وبعد مرور أكثر من 20 دقيقة في الشوط الأول، يبدأ إنبي في الهجوم على مرمى الزمالك، ويسدد اللاعب تراوري يتصدى لها الحارس أحمد الشناوي بسهولة، مع السيطرة على وسط الملعب عن طريق تناول الكرة بين أقدام لاعبيه.

وفي الدقيقة 29، يطلق أبو بكر ديارا، كرة قوية يتصدى لها الحارس أحمد الشناوي، ويعود الزمالك للسيطرة على وسط الملعب في الدقيقة 39، ويبدأ في البحث عن حازم إمام ومؤيد العجان طرفي الفريق، لكن يواجه تنظيما دفاعيا من قبل الفريق البترولي.

ويحتسب حكم اللقاء، دقيقتين وقتا بدلا من الضائع للشوط الأول، دون خطورة على مرمى الفريقين، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ الشوط الثاني، بهدوء حذر من الفريقين وسط سيطرة الزمالك على منطقة وسط الملعب، وينشط الزمالك، مرورا في الدقيقة الـ60 بعرضية من السوري مؤيد العجان، لكن لم تجد من يسددها بالمرمى لتخرج لركنية.

ويدفع نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك بالثنائي الإفريقي كاسونجو ورازق سيسيه بدلا من الثنائي أحمد مدبولي وأحمد دووواد، في الدقيقة 61، لتنشيط الناحية الهجومية، ويهدر صالح محسن، لاعب إنبي أخطر فرص الفريقي البترولي في الدقيقة 65 بتسديدة قوية على مرمى الشناوي، تمر بجوار القائم، بعد تمريرة رائعة من اللاعب تراوري.

ويدفع طارق العشري المدير الفني لفريق إنبي، بعرفة السيد بدلا من اللاعب تراوري، في الدقيقة 69، من أجل ضخ دماء جديدة في خط الهجوم، معر عرضية خطيرة لكاسونجو في الدقيقة 70 كادت تغالط اللاعب علي لطفي حارس الفريق البترولي، وفي الدقيقة 78، يحتسب الحكم محمد الصباحي، ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلة السوري مؤيد العجان، داخل منطقة الجزاء، يتصدى لها اللاعب باسم مرسي، وينجح الحارس علي لطفي في التصدي لها، في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة 82، يتصدى الحارس أحمد الشناوي لأخطر كرات المباراة، من البديل عرفة السيد، واستطاعته إنقاذ فريه من هدف مؤكد، وتحويل الكرة لركلة ركنية، ويحتسب الصباحي، حكم اللقاء 5 دقائق وقتا بدلا من الضائع للشوط الثاني، تمر الدقائق بتبادل الهجمات بين الفريقين، دون تهديف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here