الرئيسية الكورة المصرية الزمالك سر 11 لاعبًا في الزمالك لحصد النقطة “10”!!

سر 11 لاعبًا في الزمالك لحصد النقطة “10”!!

146
0
مشاركة

كان الزمالك قد حقق 7 نقاط من مجموع 9 نقاط فى المباريات الثلاث التى لعبت حتى الآن فى الدوري، مما جعل جماهير وإدارة الزمالك تتفاءل خيرا بالمدرب الجديد الذى حلا خلفا للبرتغالي أوجستو إيناسيو الذى تمت إقالته لسوء النتائج في نهايات الموسم الماضي.

يسعى نيبوشا فى مواجهة إنبي الليلة لمواصلة الانتصارات التى بدأها فى الجولة الثانية على حساب الداخلية بثلاثية نظيفة ثم المصري فى الجولة الثالثة بفوز مثير، لذا سيتسلح المدرب الزملكاوي بنفس تشكيلته التى فازت على الداخلية والمصري، والتى بدا عليها الانسجام والتناغم فى أرض الملعب، ويبرز “سبورت 24” فى السطور التالية سر تمسك نيبوشا بـ 11 لاعبا للمباراة الثالثة على التوالي لتحقيق النقطة 10 للأبيض:

أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وهو الأفضل معنويا وفنيا بعد تلقيه هدفين فى 3 مباريات واستعاد كثيرا من مستواه.. ويثق فيه نيبوشا كثيرا، خاصة مع روحه العالية التى ظهرت أمام المصري.

فى الدفاع، رغم تراجع مستوى محمد مجدي لكنه سيكون موجودا مع محمود علاء وحازم إمام والسوري مؤيد العجان للحفاظ على تماسك الخط الحيوي للأبيض والذى قدم دورا مميزا أمام المصري وخرج بالفوز المهم.

فى الوسط: لن يكون هناك خلاف على المتألقين محمد أشرف روقة صاحب القدم القوية والذى سجل هدفا مميزا فى المصري، وطارق حامد صاحب الخبرة وأحمد داودا الذى بدا وكأنه يلعب مع الأبيض منذ سنوات وليس منذ أسابيع قليلة.

فى الخط الأمامي، بعد التألق اللافت للثنائي عبدالله جمعة وأحمد مدبولي أمام الداخلية والمصري فلا خلاف على وجودهما وأمامهما القاطرة الكونغولية كابونجو كاسونجو.

نيبوشا عقد أكثر من جلسة مع لاعبي الزمالك ونبه عليهم بضرورة عدم الاعتراض على من يلعب أساسيا أو بديلا ، لأن ما يهمه هو الفوز فقط وروح الفريق الواحد التى تنقص الزمالك، وهدد باستبعاد أى لاعب يثير المشكلات خاصة باسم مرسي مهاجم الفريق وأحمد توفيق ومعروف يوسف رغم عدم إثارتهم أى أزمات حتى الآن.. ويساند المدرب فى ذلك المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الذى يرغب فى فرض مزيد الالتزام داخل صفوف الفريق لعودة الانتصارات والبطولات.

الفوز على إنبي الليلة سيكون داعما كبيرا لنيبوشا فى البقاء وتثبيت أقدامه مع الزمالك خاصة مع الرهبة الموجودة لدى كل المدربين من العمل مع مرتضى منصور الذى لا يطيق أى تعادل أو خسارة للأبيض ويهدد بالتدخل والإطاحة بالمدربين.. لكنه حتى الآن ورغم التعادل مع الإنتاج فى افتتاح الدوري يساند ويؤازر نيبوشا واللاعبين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here