الرئيسية الكورة المصرية الأهلي بعد مشادة البدري.. هذا اللاعب “مسجل خطر” أزمات في الأهلي

بعد مشادة البدري.. هذا اللاعب “مسجل خطر” أزمات في الأهلي

215
0
مشاركة

واصل صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسلسل أزامته الذي بات عرضا مستمرا داخل القلعة الحمراء، بعد أن اشتبك مع حسام البدري المدير الفني للفريق خلال مران الأحمر أمس في تونس، استعدادا لمواجهة النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل. 

وجاءت مشادة صالح جمعة مع “البدري” بعد قيام المدير الفني بتعنيف اللاعب عقب تدخله القوي مع زميله حسام عاشور وتسببه في إصابته، وهو الأمر الذي دفع البدري لتهديد اللاعب بطرده من التدريب قبل أن يقوم اللاعب بالرد على مدربه.

أزمة “البدري” لم تكن الأولى للاعب الوسط داخل القلعة الحمراء، حيث وجهت إليه اتهامات مستمرة بالسهر حتى ساعات متأخرة، الأمر الذي انعكس عليه وتسبب في استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق الأهلاوي خلال المواسم الأخيرة بسبب زيادة وزنه بشكل واضح، قبل أن يعود في الموسم الحالي تحت قيادة “البدري”.

كما اشتبك صالح جمعة مع عدد كبير من زملائه في القعلة الحمراء، وعلى رأسهم عماد متعب خلال فترة ولايية عبد العزيز عبد الشافي “زيزو”، بالإضافة لاشتباكه مع أحمد فتحي، في أحد تدريبات الفريق، وحسام غالي لاعب الفريق الأهلاوي الذي رحل قبل انطلاق الموسم الحالي للنصر السعودي.

أزمات صالح جمعة لم تتوقف عن زملائه اللاعبين بل امتدت إلى المدربين عقب واقعة البدري، وكانت البداية عندما اصطدم مع الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق بسبب اعتراضه على الجهاز الفني لعدم المشاركة في المباريات.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here