الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 5 عوامل تزعج أهلى البدرى قبل مواجهة النجم

5 عوامل تزعج أهلى البدرى قبل مواجهة النجم

170
0
مشاركة
حسام البدرى

عوامل كثيرة تقلق الجهاز الفنى للنادى الأهلى، قبل مواجهة النجم الساحلى، المحدد لها الأحد المقبل، فى ملعب سوسة، بالدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

تأهل الأهلى للدور نصف النهائى، بعد تجاوز عقبة الترجى التونسى، فى حين وصل فريق النجم الساحلى لنفس الدور بعد الفوز على أهلى طرابلس الليبى.

نقاط كثيرة تقلق البدرى وجهازه المعاون قبل المرتقب، سوف نتحدث عنها لتحذير الجهاز الفنى واللاعبين منها:

الثقة الزائدة:

تسيطر على نجوم الأهلى حالة من الثقة الزائدة بعد الفوز على الترجى فى رادس، وكأن الفريق قد نجح فى حسم اللقب، رغم مازال هناك دورين فى البطولة الإفريقية.

نجوم الأهلى يحتاجون إلى مزيد من ضبط النفس والتركيز فى مواجهة النجم الساحلى، الذى يعرف كيف يلعب مع الأهلى ويظهر ذلك فى نتائج الفريقين على مدار تاريخهم.

الإصابات:

يعانى الأهلى من بعض الصدمات خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اقتراب حسام عاشور من عدم المشاركة بسبب إصابته فى الركبة.

كما يعانى أحمد الشيخ من إصابة بشد فى عضلات البطن، وهناك اتجاه بعد الاعتماد على جهوده.

التحكيم:

تعرض الأهلى لظلم تحكيمى كبير فى البطولة منذ مشاركته فى دور الـ32، ولكن ما حدث فى لقائى رادس وبرج العرب لا يمكن السكوت عنه، ويهدد الأهلى بعدم الحصول على البطولة فى حالة استمرار الأخطاء المتعمدة بهذا الشكل خلال مباراة النجم الساحلى المقبلة.

ملعب سوسة:

يخشى الجهاز الفنى للأهلى، من تعرض اللاعبين لضغوط كبيرة من الجماهير التونسية خلال لقاء النجم الساحلى، خاصة أن ملعب سوسة “ضيق” والجماهير قريبة من أرض الملعب.

إهدار الفرص السهلة:

استمرار وليد أزارو فى إهدار الفرص السهلة، يضعف من فرصة الأهلى فى التأهل، خاصة أن اللاعب يهدر فرص محققة وغريبة أمام المرمى، ومطالب اللاعب بمزيد من التركيز الشديد، حتى لا يدفع الأهلى الثمن باهظا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here