الرئيسية الكورة المصرية الأهلي دماغ البدرى| خلطة الأهلى لمواجهة النجم داخل ملعبه

دماغ البدرى| خلطة الأهلى لمواجهة النجم داخل ملعبه

123
0
مشاركة
حسام البدري

مباراة النجم الساحلى، فى “إياب” نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، على ملعب “سوسة”، صداع فى رأس الجهاز الفنى للفريق الأحمر، بقيادة حسام البدرى، ما بين طريقة لعب، وبين جاهزية اللاعبين، وقوة المنافس، وتشكيلته، يقف البدرى حائرا.

يفكر مدرب القلعة الحمراء فى اللعب بطريقة 4/4/2 خلال المواجهة، ويدرس الاعتماد على ثنائى هجومى لخلخلة دفاعات “أصحاب الأرض”، ويبدو أن الأنسب حتى الآن لتطبيق هذا التفكير، الدفع بأجايى وأزارو، على أن يكون أزارو مهاجم صريح، وأجايى متأخرا عنه بعض الشئ.

كما يدرس البدرى الاعتماد على عبدالله السعيد بجوار حسام عاشور وإراحة السولية، ويكون هناك طرفى ملعب هما وليد سليمان ومؤمن زكريا.

وكانت الإدارة الفنية قد درست التقرير الذى كتبه أحمد أيوب المدرب العام للفريق، عن فريق النجم، خلال مباراته مع أهلى طرابلس الليبى، أمس، والتى انتهت بفوز الفريق التونسى بهدفين دون رد.

ووضع البدرى يده على مواطن القوة والضعف، وعقد جلسه مع اللاعبين من أجل بيان هذه الأمور لهم، وحثهم على عدم التهاون خلال اللقاء، وطالبهم بضرورة الحذر من حمدى النقاز الظهير الأيمن، بجانب حمزة لحمر صانع الألعاب، بالإضافة إلى محمد أمين بن عمر، ومهاجم الفريق عمرو مرعى.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here