الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 3 مكاسب للأهلي من البقاء في تونس قبل موقعة النجم الساحلي

3 مكاسب للأهلي من البقاء في تونس قبل موقعة النجم الساحلي

109
0
مشاركة

تترقب جماهير النادي الأهلي، المواجهة المصيرية للفريق الأحمر أمام نادي النجم الساحلي التونسي والتي تقام يوم الأحد المقبل، ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما دفع الجهاز الفني لاتخاذ قرار بالبقاء في تونس عقب الفوز على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات دور الـ8. 

“سبورت 24” ترصد أبرز المكاسب التي تعود على النادي الأهلي من البقاء في تونس، والتي يأتي على رأسها الدخول في معسكر مغلق يهدف إلى زيادة تركيز اللاعبين قبل مواجهة النجم الساحلي الصعبة، وهو ما يعد أبرز المكاسب من البقاء في تونس خاصة أن المواجهات الكبيرة يكون التركيز فيها عامل الحسم.

كما استفاد الأهلي من الحفاظ على لاعبيه من الإرهاق، من وراء العودة إلى القاهرة ثم السفر مجددا إلى تونس في فترة لا تتجاوز أسبوع، ويمنح الجهاز الفني بقيادة حسام البدري فرصة للقيام بعمليات استشفاء للاعبين وتقليل الحمل البدني قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل تونس.

البقاء في تونس منح الأهلي ميزة أخرى وهي التعود على الأجواء هناك، والتدريب أكثر من مرة على ملعب سوسة الذي سيستضيف مواجهة النجم الساحلي، وهو ما يعد ميزة مهمة للأحمر خلال المباراة المقبلة، وتقلل من صعوبة مواجهة النجم الساحلي.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here