الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 4 عوامل نارية تدفع الأهلي للفوز على النجم في سوسة

4 عوامل نارية تدفع الأهلي للفوز على النجم في سوسة

161
0
مشاركة

قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في ملعب سوسة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، نجد حالة من التفاؤل المشوبة بالحذر داخل المعسكر الأهلاوي ، فلا يوجد تفاؤل مفرط ولا حالة من الغرور والتراخي ، فالكل في القلعة الحمراء يمني نفسه بالفوز باللقب القاري ، خاصة أن النادي الأحمر هو الممثل الوحيد لمصر حاليا في البطولات القارية.

وتوجد لدى النادي الأهلي “نادي القرن” دوافع عدة للفوز على النجم الساحلي في مباراة الذهاب بنتيجة مرضية ، وهي:

أولا..يسعى الفرسان الحمر لتحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب ، حتى تصبح الضغوط أكبر على لاعبي النجم في لقاء الإياب في برج العرب .

ثانيا..يسعى الفرسان الحمر للثأر من النجم الذي إنتزع اللقب القاري الغالي من بين أنياب الأهلي من قلب ستاد القاهرة قبل 10 سنوات من الآن في مباراة شهدت تألقا لافتا لأمين الشرميطي مهاجم النجم المخضرم والموجود حتى الآن في تشكيلة الفريق التونسي.

ثالثا..يسعى المدير الفني حسام البدري لإستغلال الحالة الجيدة فنيا وبدنيا للاعبيه ، والتي ظهرت في مباراة العودة أمام الترجي ، حيث تألق أكثر من لاعب مثل جونيور أجاي وعلي معلول ومحمد نجيب وشريف إكرامي ، كما أن قرار البقاء في تونس وعدم السفر للقاهرة بعد إنتهاء مباراة الترجي ، كان صائبا للغاية وساهم في منع تعرض اللاعبين للإرهاق ، والتأقلم بشكل أكبر على الأجواء التونسية. 

رابعا..الجوائز المادية للفائز بالبطولة ارتفعت إلى 3.5 مليون دولار وهو ما يفوق الـ60 مليون جنيه مصري ، كما أن النادي الأحمر سيعود مرة أخرى للمشاركة في كأس العالم باليابان وهي البطولة المفضلة لجماهير الأحمر ، ولذلك سيسعى الأهلاوية بقوة لتخطي عقبة النجم من أجل الوصول للمباراة النهائية وتحقيق اللقب الغالي.

وبعيدا عن تلك الدوافع ، يحظى الفريق الأهلاوي بدعم كبير من إدارة القلعة الحمراء ، خاصة أن فوز الأهلي بالبطولة الأفريقية سيحدث انتعاشة كبيرة داخل القلعة الحمراء ، كما سيزيد من حظوظ محمود طاهر في الفوز بالإنتخابات المقبلة ، وبالتالي فإن الدعم الموجود حاليا وتذليل كافة العقبات أمام اللاعبين والجهاز الفني سيعطي دفعة قوية من أجل تحقيق الفوز على النجم.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here