الرئيسية الكورة المصرية الأهلي رهان الأهلي الجديد في موقعة سوسة الإفريقية!!

رهان الأهلي الجديد في موقعة سوسة الإفريقية!!

256
0
مشاركة

استعاد الجهاز الفنى للاهلي بقيادة حسام البدري المدير الفنى أنفاسه، بعدما تأكد انتظام وليد أزارو، مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية اليوم، الثلاثاء، والتي ستقام في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على الملعب الفرعي باستاد «المنزه» بتونس العاصمة استعدادا لمواجهة الذهاب أمام النجم فى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

كان أزارو قد عانى من تقلّص عضلي، تعرض له في نهاية مباراة الترجي التونسي بإياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

أزارو، الذى يعد الورقة الرابحة للبدري في الهجوم حاليا، خضع خلال اليومين السابقين، لجلسات علاج طبيعي مكثفة حتى شُفي تمامـًا من الإصابة قبل مباراة النجم بعدما عانى من الإصابة فى مباراة الترجي التونسي السبت الماضى فى لقاء العودة بربع النهائي التى انتهت 2-1 للمارد الأحمر. 

من جانبه، يعقد حسام البدري، المدير الفني للأهلي محاضرة فنية للاعبين عقب تناول وجبة العشاء، اليوم الثلاثاء.. وسيقوم البدري، خلال محاضرة اليوم، بتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي، وأسلوب لعبه سواء عند امتلاك الكرة أو فقدانها، وأبرز لاعبيه. 

كان البدري قد عقد أولى محاضراته عقب مباراة الترجي التونسي أمس، الاثنين، والتي شهدت مطالبة اللاعبين بضرورة نسيان مباراة الترجي، وتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة المقبلة أمام النجم الساحلي، بالإضافة إلى مشاهدة مباراة الفريق التونسي الأخيرة أمام أهلي طرابلس الليبي. 

يراهن البدري على روح لاعبي الأهلى بعد تأهلهم التاريخي أمام الترجي ويثق فى قدرة لاعبيه على الوصول للنهائي واستعادة بطولة دوري الأبطال الإفريقي رغم العقبات الكبيرة التى واجهته منذ بداية البطولة.

الأهلى يستعد لمواجهة من العيار الثقيل فى ملعب سوسة أمام النجم الذى يعد الأفضل على ملعبه، لكن الأحمر يراهن على الرهبة التى انتابت التونسيين بعد الفوز على أقوى الأندية فى الكرة التونسية والذى يشكل قوامه الغالبية من المنتخب التونسي المميز.. بينما هناك تعليمات خاصة بعدم تشتيت ذهن اللاعبين بالتفكير فى النهائي واللقب إلا بعد تخطي عقبة النجم بسلام خاصة مباراة الذهاب الأحد المقبل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here