الرئيسية الكورة المصرية الزمالك أسلحة الزمالك الجديدة تُشعل ثورة نيبوشا!!

أسلحة الزمالك الجديدة تُشعل ثورة نيبوشا!!

619
0
مشاركة
نيبوشا

كان الزمالك قد تصدر الدوري بالتساوي مع المقاولون العرب والإسماعيلي برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف لمصلحة الذئاب والدراويش، وذلك بعد الفوز على المصري 2-1 الجمعة الماضي.

مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد أنه لن يصرف مكافأة الفوز على المصري مثلما تم مع الداخلية، لأنه يريد أن تكون أكبر وأكثر تحفيزا، وينتظر أن تتم الموافقة على اللائحة الجديدة لزيادة المكافآت فى أقرب اجتماع لمجلس الإدارة، بعدما تم الاتفاق على ذلك حسبما علمت “يوروسبورت عربية” وموافقة منصور عليها والتى قدمها حسين السيد مدير الكرة، بعد الاتفاق مع المونتينيجري نيبوشا المدير الفنى.

إدارة الأبيض تسعى في الفترة المقبلة لمساندة الفريق بسلاح أهم فى الدوري الممتاز وهو عدم الضغط على نيبوشا ولاعبيه وتحفيزهم من خلال رسائل للجهاز الفنى فقط دون الاجتماع باللاعبين كما كان يحدث فى الموسم الماضي.

يذكر أن اللائحة القديمة للزمالك كانت تنص على صرف مكافأة الفوز بواقع3 آلاف جنيه لكل لاعب أساسى و 1500 جنيه للاعب البديل.

وفي خطوة أكثر تحفيزا لمسيرة فريق الكرة بالزمالك لمواصلة انتفاضة الفوز فى الدوري، فقد بات علي جبر مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الدولي، على مقربة من العودة لقيادة دفاعات الفارس الأبيض خاصة فى لقاء إنبي المرتقب، بعدما تم تأهيله بشكل جيد فى الفترة الأخيرة.

وكان جبر يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة أبعدته عن مباريات الزمالك الثلاث الأولى فى الدوري.

سلاح جديد بات نافذا فى فريق الزمالك لم يكن موجودا في المباريات الثلاث الماضية، وهو تجهيز الحاوي أيمن حفني لقيادة وسط الملعب في الفترة المقبلة، بعدما تعافى من الإصابة وينتظر فقط إشارة الجهاز الفنى لعودته للعب أساسيا، وهو ما يزيد من قوة صناعة اللعب وصنع الأهداف وتسجيلها للأبيض، مع النجمين الجديدين أحمد مدبولي وعبدالله جمعة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here