الرئيسية الكورة المصرية الأهلي بشرة سارة للاهلى من البروفيسير وضربة اخرى للنجم تسعد البدرى

بشرة سارة للاهلى من البروفيسير وضربة اخرى للنجم تسعد البدرى

572
0
مشاركة

خاص من تونس:بشرة سارة للاهلى من البروفيسير وضربة اخرى للنجم تسعد البدرى

حيث تمكن فريق النجم الساحلي التونسي من التفوق علي فريق النادي الأهلي الليبي ليواصل طريقه ويصل لدور نصف النهائي.

وفي المباراة التي جمعت فريق نادي الأهلي الليبي امام فريق النجم الساحلي التونسي والتي جاءت علي ارضية الملعب الاولمبي بسوسة استطاع الفريق التونسي من ضمان تأهله الي الدور نصف النهائي ليضرب موعداً مع النادي الأهلي المصري.

ويفتقد نادي النجم الساحلي لجهود مهاجمه وابرز هدافيه وهو اللاعب ديجو فارياس اكوستا الذي تعرض للطرد في مباراة الذهاب بدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا امام فريق الأهلي الليبي في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب برج العرب في الاسكندرية.

وسيغيب اللاعب عن مباراة الذهاب امام النادي الأهلي بعدما اصدر الاتحاد الافريقي قرار بأيقاف اللاعب لمدة مبارتين بعد الضرب المتعمد للاعب الاهلي الليبي في مباراة الذهاب علي برج العرب وهو ما دفع الحكم لاشهار الكارت الأحمر في وجهة بالدقيقة 38.

وعلى جانب اخر اكد خالد محمود طبيب الأهلي أن الثنائي وليد سليمان ووليد أزارو أصبحا جاهزان للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة ضد النجم الساحلي.

وأوضح الطبيب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للأهلي بأن وليد سليمان شارك في مران اليوم الاثنين بصورة طبيعية بعد تجاوزه الإصابة وتعافيه منها تماما موضحا أن اللاعب تلقى علاجًا مكثفًا اشتمل على بعض الأدوية العلاجية مع الجلسات صباحا ومساءً حتى تماثل للشفاء.

كما خضع وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خضع لجلسات علاج طبيعي مكثفة وصلت إلى ثلاث جلسات يومية مع الحصول على بعض الأدوية العلاجية للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في نهاية مباراة الترجي بإياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فريق الأهلي استأنف تدريباته في مدينة تونس استعدادا لمباراته المقبلة ضد النجم الساحلي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب حصوله على راحة لمدة 24 ساعة بعد نهاية مباراة

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here