الرئيسية الكورة المصرية الأهلي الأهلي تحت “4 تهديدات” في تونس!!

الأهلي تحت “4 تهديدات” في تونس!!

255
0
مشاركة

كان الأهلى قد تخطى الترجي التونسي، السبت الماضي فى تونس بلقاء العودة بالدور ربع النهائي لدوري الأبطال، بالفوز عليه فى ملعب رادس بهدفين لهدف، بعد التعادل فى مواجهة الذهاب ببرج العرب 2-2، ليضرب موعدا مع فريق تونسي آخر هو النجم الساحلي.

محاضرة البدري للاعبي الأهلى أكدت تركيز المدير الفنى للاهلى على عدد من النقاط أبرزها نقدمه فى السطور التالية:

نسيان الترجي:

شدد البدري على لاعبي الأهلى بضرورة نسيان الفوز على الترجي، وعدم الارتكان بأن مشوار الوصول للقب بات سهلا، حيث أكد عليهم أنه لا بد من تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة المقبلة أمام النجم الساحلي على ملعب سوسة لأن البطولة لم تنته بعد، وأن النجم سيكون حريصا على الثأر لمواطنه الترجي بعد حملات التحفيز الإعلامي للاعبي النجم.

مراقبة مرعي:

أكد البدري على مدافعي الأهلى الرقابة اللصيقة للغاية على عمرو مرعي مهاجم النجم الحالى، والذى كان يلعب لإنبي المصري، خاصة أن اللاعب واجه الأهلى كثيرا ويعرف الكثير عنه، وسينقل ذلك لزملائه فى النجم لا محالة.. مشددا على نسيان المدافعين لمرعي فى إنبي، خاصة أنه يقدم مستويات رائعة مع النجم، وكان صاحب الفضل فى قيادته لنصف النهائي بعد تسجيله هدفي الفوز على أهلي طرابلس الليبي، وشدد أيضا على ضرورة التعامل معه بحذر شديد دون التحامات في منطقة الجزاء، لسرعته وقوة انقضاضه التى قد تكلف الفريق ركلات ترجيح كما حدث أمام الترجي التونسي.

خماسية الزمالك:

شدد البدري على لاعبي الأهلى بضرورة التنبه لما حدث فى الماضي مع لاعبي النجم وطرقهم الاستفزازية لإنهاك الخصم معنويا تماما كما حدث مع الزمالك فى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية 2015 عندما فازوا على الأبيض فى سوسة 5-1 رغم قوة الزمالك ومعنوياته الكبيرة وقتها، وذلك بسبب ممارستهم الضغط النفسي قبل وأثناء مباراة الذهاب، وهو ما شدد البدري على ضرورة التعامل معه بحذر للعودة من تونس بأفضل نتيجة ممكنة وعدم الانتظار للقاء الذهاب، مستشهدا بما حدث في مواجهة الأحمر والترجي، ومباراة الذهاب التى انتهت 2-2 لكن الأهلى قلب الطاولة بفضل لاعبيه وروحهم العالية.

المجد الإفريقي:

ضمن المحفزات القوية للبدري للاعبي الأهلى، هو التشجيع الكبير على العودة لصدارة إفريقيا بالتتويج بالبطولة القارية الأغلى والأقوى التى ستعيدهم للعالمية من جديد واللعب فى كأس العالم للأندية بعد غياب.. مشيرا إلى أن إدارة النادي الأهلى لم تبخل بأى شيء من أجل إراحة اللاعبين والجهاز الفنى ودعمهم حتى فى أحلك وأصعب الأوقات بالبطولة وهو ما يجب أن يقابل برد الجميل ورفع رأس الكرة المصرية فى السماء.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here