الرئيسية الكورة المصرية الأهلي احذر يا أهلي.. 5 اختلافات بين الترجي والنجم الساحلي قبل موقعة سوسة

احذر يا أهلي.. 5 اختلافات بين الترجي والنجم الساحلي قبل موقعة سوسة

189
0
مشاركة

تعيش جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من النشوة والسعادة الكبيرة خلال الأيام الماضية، بعد نجاح لاعبي الفريق في تخطي عقبة الترجي بدور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والفوز على بطل تونس في رادس بهدفين مقابل هدف. 

الفريق الأحمر تأهل لملاقاة فريق تونسي آخر في الدور نصف النهائي هو فريق النجم الساحلي، حيث نرصد في التقرير التالي 5 تحذيرات للأهلي قبل موقعة النجم الساحلي والاختلافات بين مواجهتي الترجي والنجم.

ولعل أبرز الأسباب التي تتطلب حذر أهلاوي كبير، هي الثقة الزائدة داخل المعسكر الأحمر، خاصة أن الفوز على الترجي في رادس إنجاز كبير إلا أن الفريق لم يحصد اللقب بعد، ويتطلب تركيزهم في مواجهتي النجم الأصعب خلال الفترة المقبلة.

فيما يتميز فريق النجم الساحلي بأن دفاعه أكثر تنظيما من الترجي الذي تمكن الاهلي من غزو شباكه في مناسبتين وأهدر أكثر من هدف محقق، وبالتالي فإن الأمر يتطلب مجهودا أكبر من لاعبي الأحمر.

يمتلك فريق النجم الساحلي التونسي، دافعا نفسيا كبيرا بأنه لم يخسر أي مباراة خلال النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة للاعتماد على الكرات العرضية بشكل جيد ونجح الفريق في إحراز أكثر من هدف من العرضيات كان آخرهم هدفي عمرو مرعي في شباك أهلي طرابلس الليبي بدور الـ8.

يمتلك لاعب النجم الساحلي خبرات كبيرة تؤهلهم للتعامل مع المباريات الكبيرة، وعلى رأسهم البلبولي حارس المرمي.

فيما يعد الحضور الجماهيري الكبير في ملعب سوسة أحد أبرز العوامل التي تهدد الأهلي، خاصة أن جماهير النجم أكثر شراسة وعصبية من مشجعي الترجي التونسي.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here