الرئيسية الكورة المصرية الزمالك إغراءات زملكاوية لخطف صفقة الموسم ووكيلة قيمته لا تقل عن 3 ملايين...

إغراءات زملكاوية لخطف صفقة الموسم ووكيلة قيمته لا تقل عن 3 ملايين دولار

1913
0
مشاركة
مرتضى منصور

كثف مسئولو نادي الزمالك من مفاوضاتهم مع عمرو مرعي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي للحصول على خدماته خلال الفترة القادمة لقناعتهم بقدرات وإمكانيات اللاعب الذي سبق ووقع للزمالك مع نهاية الموسم الماضي لكن الصفقة لم تكتمل بعد تراجعه عن الإنضمام للفريق وطلبه إسترداد العقود وفضل الانتقال إلى صفوف النجم الساحلي.

إدارة الزمالك تحاول إغراء اللاعب بالجوانب المالية والحصول على فئة أولى داخل الفريق تقديرا لامكانياته بالإضافة إلى التأكيد بأن الجيل الحالي من لاعبي الزمالك هو الفريق الذهبي والوجود مع الأبيض يمثل إضافة كبيرة له ورغبة الإدارة في حصد كل البطولات ؛ بجانب التواجد تحت عيون الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وفي السياق ذاته يعلم مسئولو الزمالك ان اغراءات الأهلي عرض مستمر للاعب وسيتحرك الأحمر لمحاولة خطف الصفقة وتقديم إغراءات مالية له لاسيما وأنه كان مطلوب من قبل في الأحمر.

أكد شادي الهادي وكيل أعمال عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي، أن اللاعب مستمر مع الفريق التونسي وسعيد بالأجواء في سوسة ومع فريقه.

شدد وكيل أعمال مرعي أن اللاعب تركيزه الحالي ينصب على طموحه بالتتويج بلقب دوري أبطال مع النجم من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى تحقيق طموحه بالانضمام لمنتخب مصر.

شدد وكيل عمرو مرعي أن قيمته الحالية لا تقل عن 3 ملايين دولار ، وان قرار التفريط فيه من جانب إدارة النجم فى الوقت الحالى امر مستبعد تماما .

 

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here