الرئيسية الكورة المصرية الأهلي «تعرف على».. كلمة السر فى تفوق الأهلى على الترجى

«تعرف على».. كلمة السر فى تفوق الأهلى على الترجى

122
0
مشاركة
حسام البدرى

حقق النادى الأهلى فوزا مستحقا على الترجى التونسى، مساء السبت، على معلب “رادس” فى التونس، فى مباراة إياب ربع النهائى بدورى أبطال إفريقيا، بهدفين مقابل هدف.

تفوق حسام البدرى المدير الفني للنادى الأهلى، الذي يعتبر “كلمة السر”، فى قراءة فريق الترجى التونسى جيدا، وخصوصا أن نتيجة مباراة الذهاب أجبرته على خوض اللقاء بحثا عن الفوز، ونجح “البدرى” سريعًا فى علاج أخطاء الدفاع من خلال التمركز الجيد والرقابة القوية.

ويحسب للتونسى أنيس الشعلالى مدرب الأحمال البدنية للأهلى، المستوى البدنى المميز الذي ظهر به الفريق وتفوق به على منافسه بشكل واضح.

ونجح “البدرى”، فى سحب البساط من تحت أقدات لاعبى الترجي في الشوط الثاني من عمر اللقاء، بعد أن ظن الفريق التونسى، أنه حسم التأهل للدور نصف النهائى بعد هدف الأهلى الذي سجله من ركلة جزاء؛ ليخوض المارد الأحمر الـ45 دقيقة المتبقية بتنظيم تكتيكيى منظم.

دخل “أجاى” بدلا من مؤمن زكريا، وتحسن الأداء الهجومى والضغط الهجومى على دفاعات الترجى، وبالفعل خطف التونسى “معلول” هدف التعادل، وهى نقطة تحسب للبدرى.

ويأتى تفوق الأهلى لعدة عوامل أيضًا، أهمها الدفعة المعنوية الكبيرة التى حصل عليها الفريق قبل السفر إلى رادس من جماهير الأهلى، كما يحسب لطارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلى، سرعة تهيئة وتجهيز شريف إكرامى، من الناحية المعنوية والنفسية، لتجاوز الخطأ الذى ارتكبه فى لقاء الذهاب.

وفى النهاية، حقق الأهلى انتصارًا في نهائى مبكر أمام الترجى، موجهًا رسالة إلى تحذير لجميع الأندية في البطولة الإفريقية، بقوة الأهلى، وسعيه لتحقيق اللقب هذا العام.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here