الرئيسية الكورة العالمية الدوري الاسباني أتلتيكو مدريد يهزم إشبيلية ويرتقي لوصافة ترتيب الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يهزم إشبيلية ويرتقي لوصافة ترتيب الدوري الإسباني

190
0
مشاركة

عرقل أتلتيكو مدريد الانطلاقة الناجحة لإشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم وألحق به الهزيمة الأولى في الموسم بالتغلب عليه 2/0 اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة السادسة من المسابقة.

وتبادل الفريقان موقعيهما في جدول المسابقة حيث تقدم أتلتيكو مدريد للمركز الثاني رافعًا رصيده إلى 14 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام إشبيلية الذي تراجع للمركز الثالث.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يقلب أتلتيكو مدريد الطاولة على ضيفه في الشوط الثاني بهدفين سجلهما البلجيكي يانيك كاراسكو والفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقتين 46 و70 ليكون الفوز الثالث على التوالي لأتلتيكو مدريد في المسابقة.

ومع بداية الشوط الثاني، باغت أتلتيكو مدريد ضيفه بهدف التقدم في الدقيقة 46 إثر خطأ فادح في التغطية الدفاعية لإشبيلية.

وجاء الهدف إثر تمريرة أمامية زاحفة من كوكي حاول ستيفن نزونزي مدافع إشبيلية إبعادها ولكنه فوجئ بضغط كاراسكو عليه ليخطف الكرة ويتقدم بها في حراسة نزونزي حيث راوغ الحارس بهدوء ثم سدد الكرة في المرمى الخالي من حارسه.

ومع محاولات إشبيلية في وسط هذا الشوط لتسجيل هدف التعادل، جاء الرد قاسيًا من أتلتيكو مدريد عندما سجل غريزمان هدف الاطمئنان للفريق في الدقيقة 70.

وجاء الهدف إثر هجمة سريعة منظمة وتمريرة لعبها كاراسكو من الناحية اليمنى ولكن الكرة مرت من خلف غريزمان المندفع بقوة داخل منطقة الجزاء، ورغم هذا، استعاد غريزمان اتزانه سريعًا ولحق بالكرة ومررها خلفية تحت ضغط الدفاع لتصل إلى فيليبي لويس الذي أعادها بدوره لغريزمان الذي سددها بيسراه قوية من بين قدمي الحارس سيرخيو ريكو ليكون الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد.

وهدأ إيقاع اللعب في الدقائق التالية بعدما اطمأن أتلتيكو مدريد للنتيجة وباءت محاولات إشبيلية بالفشل.

S

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here