الرئيسية عاجل روزي تواجه شارلوت نجمة WWE في عرض ريسيلمانيا (صور)

روزي تواجه شارلوت نجمة WWE في عرض ريسيلمانيا (صور)

597
0
مشاركة
روندا روزي

أشارت تقارير صحفية إلى أن روندا روزي البطلة الأولمبية السابقة في الغودو ونجمة الفنون القتالية المختلطة UFC، ستخوض نزالها الأول في المصارعة الحرة للمحترفين للسيدات WWE في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويتردد منذ فترة طويلة أن الأمريكية روزي ستنتقل إلى منافسات المصارعة الحرة للمحترفين، حيث من المرجح أن تبدأ المنافسات بالانضمام إلى زميلتها في منافسات MMA.

وظهرت روزي مؤخرًا على تلفزيون WWE لتشجع زميلتها السابقة في التدريبات شاينا باسلر، خلال نزال في لاس فيغاس، وكان بين الحضور أيضًا زميلاتها جيسامين دوك ومارينا شافير.

وظهر الثلاثي في مواجهة غير رسمية أمام ثلاثي آخر مكون من شارلوت فلير ووبيكي لينش وبيلي، وبعد هذا النزال الودي عُرض على روزي خوض أي مواجهة في أي وقت وأي مكان.

ويتردد حاليا أيضًا أن ساشا بانك ستنضم إلى ثلاثي مصارعة المحترفات لمواجهة رباعي الفنون القتالية المختلطة UFC في مواجهة رباعية، وهذا بالطبع سيساعد البطلة الأمريكية على الاستعداد لمواجهة شارلوت في ريسيلمانيا الكبرى العام المقبل.

وتدربت روزي بالفعل على منافسات WWE في فلوريدا وانضمت إلى ذا روك في مواجهة تريبل إيتش وستيفاني ماكماهون في ريسيليمانيا 31.

ولم تخفِ المصارعة البالغ عمرها 30 عامًا والتي تزوجت مؤخرًا سعادتها لمنح المزيد من الفرص للسيدات لخوض منافسات السيدات خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وقالت: “من الجيد رؤية تزايد دور المرأة في المشاركة على مدار السنوات الأخيرة الماضية. لقد كان أمرًا مشجعًا. تم تحقيق الكثير من التقدم ويسعدني أن أحضر مشاهدة ذلك”.

بطاقات ADIB – اتصالات

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here