الرئيسية الكورة العالمية الدوري الاسباني فيديو| «المشاغب» يعود لأحضان أتليتيكو مدريد

فيديو| «المشاغب» يعود لأحضان أتليتيكو مدريد

227
0
مشاركة

أخيرًا.. تحقق حلم الإسبانى دييجو كوستا، مهاجم فريق تشيلسى الإنجليزى، المغضوب عليه من مدربه الإيطالى أنطونيو كونتى، فى العودة لفريقه القديم، أتليتيكو مدريد.

إدارة نادى “البلوز” تخلت اليوم، بشكل رسمى، عن لاعبها المشاغب، وأعلنت عن انضمامه، من جديد، إلى صفوف “الروخى بلانكوس”، بدءًا من يناير المقبل، وذلك عبر الموقع الرسمى.

وكان خلاف قد نشب بين مدرب الفريق الإنجليزى، أنطونيو كونتى، ولاعبه برازيلى الأصل، إسبانى الجنسية، فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، أمام أرسنال، والذى انتهى بفوز “الجانرز”، عند استبداله خلال المباراة، ما جعله ينفعل على مدربه أثناء خروجه.

ومن ضمن الأسباب التى أدت لسوء العلاقة بين الطرفين، هى مفاوضات اللاعب مع أحد الأندية الصينية فى فترة الانتقالات الماضية.

يشار إلى أن العلاقة بين اللاعب وأتليتيكو مدريد تدخل ولايتها الثالثة بهذا الانتقال، إذ أن اللاعب دخل قائمة الفريق لمدة موسمين من 2007 حتى 2009، وخرج للإعارة، ثم عاد من جديد من 2010 حتى 2014، ولعب 135 مباراة وسجل 64 هدفًا فى جميع المسابقات.

ومن المقرر أن يتوجه مهاجم تشيلسى إلى مدريد غداً، الجمعة، لإنهاء الفحوصات الطبية للإعلان عن الصفقة بشكل رسمى.

وكان أتليتيكو مدريد يأمل فى حسم تلك الصفقة خلال موسم الانتقالات الصيفية المنصرم، إلا أن حرمان الفريق الإسبانى من التعاقدات الصيفية الماضية أدى إلى تأجيل حسم الصفقة، إلا أن الأمر المميز للروخى بلانكوس، هو عدم قيد تشيلسى للاعب فى القائمة الأوروبية ما سيمنحه حق المشاركة فى النصف الثانى من المسابقة بألوان أتليتيكو مدريد إذا ما تمكن من عبور دور المجموعات.

يذكر أن أتليتيكو مدريد يلعب فى دورى الأبطال بنفس المجموعة التى يتواجد بها تشيلسى، وبصحبتهما روما الإيطالى وكاراباج الأذرى، وقد لعب الأتليتى مباراة وحيدة على أرض العاصمة الإيطالية روما وانتهت بالتعادل السلبى.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here