الرئيسية الكورة العالمية الدوري الايطالي نابولي ويوفنتوس يواصلان انتصاراتهما ويتقاسمان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي

نابولي ويوفنتوس يواصلان انتصاراتهما ويتقاسمان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي

276
0
مشاركة

واصل يوفنتوس (حامل اللقب) ونابولي صراعهما المبكر في المنافسة على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما واصلا انطلاقتهما المثالية، عقب تحقيقهما انتصارهما الخامس على التوالي في المسابقة.

واقتنص يوفنتوس فوزا صعبا 1 / صفر من ضيفه فيورنتينا، فيما حقق نابولي انتصارا ثمينا 4 / 1 على مضيفه لاتسيو.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز روما على مضيفه بينفينتو 4 / صفر، وميلان على ضيفه سبال 2 / صفر، وساسولو على مضيفه كالياري 1 / صفر، وتورينو على مضيفه أودينيزي 3 / 2، وأتالانتا على ضيفه كروتوني 5 / 1، فيما تعادل سامبدوريا مع مضيفه فيرونا بدون أهداف، وجنوه مع ضيفه كييفو بهدف لكل منهما.

وتصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، بفارق أربعة أهداف فقط أمام أقرب ملاحقيه يوفنتوس، المتساوي معه في الرصيد نفسه.

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية، بادر ستيفن دي فري بالتسجيل لمصلحة لاتسيو في الدقيقة 30، قبل أن ينتفض نابولي في الشوط الثاني الذي أحرز خلاله أربعة أهداف عن طريق خاليدو كوليبالي وخوسيه ماريا كاييخون ودريس ميرتينز وغورغينيو في الدقائق 54 و56 و59 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء.

وتجمد رصيد لاتسيو، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند عشر نقاط في المركز السادس.

وعلى ملعب (يوفنتوس أرينا) حقق يوفنتوس فوزا صعبا 1 / صفر على ضيفه فيورنتينا.

وتقمص النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، قبل أن تتضاعف معاناة فيورنتينا، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ميلان باديلي في الدقيقة 68 لحصوله على الإنذار الثاني.

وتوقف رصيد فيورنتينا بتلك الخسارة عند ست نقاط في المركز العاشر.

من جانبه، أحرز النجم البوسني إيدين دزيكو هدفين قاد بهما فريقه روما لتحقيق انتصاره الثالث في البطولة، عقب فوزه السهل 4 / صفر على مضيفه بينفينتو في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد روما، وصيف البطل في النسخة الماضية للمسابقة، إلى تسع نقاط في المركز السابع مؤقتا، علما بأنه مازال لديه مباراة مؤجلة مع سامبدوريا.

في المقابل، ظل بينفينتو، الوافد الجديد للمسابقة، قابعا في مؤخرة الترتيب بلا رصيد، عقب تلقيه خسارته الخامسة على التوالي، ليواصل بدايته الكارثية في البطولة.

وافتتح دزيكو التسجيل لمصلحة روما في الدقيقة 22، قبل أن يأتي الهدف الثاني عن طريق النيران الصديقة، عقب تسجيل فابيو لوتشيوني مدافع بينفينتو، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 35.

وعاد دزيكو لهز الشباك مرة أخرى، محرزا الهدف الثالث لروما وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 52، فيما تكفل لورينزو فينوتي مدافع بينفينتو بتسجيل الهدف الرابع، عقب إحرازه هدفا عكسيا آخر في الدقيقة 74.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here