الرئيسية عاجل الزمالك اتنصب عليه .. سيسيه فى أسوان لـ 2021

الزمالك اتنصب عليه .. سيسيه فى أسوان لـ 2021

1225
0
مشاركة

في مفاجأة من العيار الثقيل، فجر الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادي أسوان قنبلة الموسم بإعلان امتلاك النادي الجنوبي للاعب الإيفواري، رزاق سيسية لـ2021، رغم سابق اعلان الزمالك شراء اللاعب من ناديه الإيفواري.

وقال عبد القادر في تصريحات خاصة لـ”سبورت 24″:” لا أعلم الطرف الذي تعامل معه الزمالك لشراء سيسيه، اللاعب انتهى عقده مع أسوان في 2017، وجدد لمدة أربعة مواسم لينتهي في 2021.

وتابع رئيس نادي أسوان :” سيسيه لا ينتمي لأي ناد في غانا مثلما يشيع البعض، اللاعب اشتراه أحد رجال الأعمال من صعيد مصر وأهداه للنادي ، وعملية الشراء تمت بالبيع النهائي من أحد أكاديميات كرة القدم في غانا وبالتالي فاللاعب ملك اسوان.

وأضاف عبد القادر انه استقبل مكالمة هاتفية من رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور منذ فترة ليست بالطويلة وشرح له فيها تفاصيل تعاقد اللاعب، إلا أنه فوجئ بتعامل الزمالك مع بعض السماسرة فيما يخص الصفقة.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، كان قد أعلن أنه انهى صفقة الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم فريق أسوان من ناديه الأصلي إف سي مونا الإيفوارى بسداد 100 ألف دولار قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع النادى الإيفوارى عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

وقام الزمالك بتحويل قيمة الشرط الجزائى فى عقد سيسيه بشكل رسمى وإنهاء باقى الأوراق الرسمية الخاصة بالصفقة، واستلموا الاستغناء الخاص باللاعب خلال الساعات المقبلة .

ووقع رزاق سيسيه على عقود انضمامه لنادى الزمالك لمدة 4 مواسم قادمة فى الجلسة التى جمعته مع مرتضى منصور رئيس النادى ووكلاء أعماله نبيل أبو زيد وعبد الحميد عادل منذ عدة أيام .

وقال رئيس نادي أسوان في تصريحات خاصة لـ”سبورت 24“:” عقدت جلسه قبل أيام مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بناءاً على طلبه، واعترف المستشار في الجلسة بأحقية أسوان في اللاعب، وبناءاً عليه طلبنا 15 مليون جنيه للتنازل عن اللاعب وهو ما يدرسه حالياً مسئولو الزمالك”.

واضاف رئيس النادي، أنه يتفاوض من موقف قوي ومعه كل المستندات التي تثبت أحقيته في اللاعب، موضحاً أن الملبغ المطلوب في اللاعب 15 مليون جنيه، ليس مبالغ فيه، حيث يتمتع اللاعب بقدرات كبيرة كما أنه لاعب مؤثر مع المنتخب الأولمبي لكوت ديفوار ومطلوب في أكثر من نادي.

وقال حسن عبدالقادر :” طالبنا بقيمة الصفقة كاش، لن يكون انتقال سيسيه للزمالك مقابل صفقات تبادلية، ندرك صعوبة انتقال لاعب من الزمالك لفريق يلعب في القسم الثاني، لذلك حددنا طلبنا قبل التفاوض على الأمر”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here