تفاصيل الخطة الأخيرة للأبيض لضم صفقة من العيار الثقيل

تفاصيل الخطة الأخيرة للأبيض لضم صفقة من العيار الثقيل

832
0
مشاركة

استقر مسئولو نادي الزمالك على اسم المهاجم الإفريقي الجديد والمنتظر ضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية تحسبًا لرحيل الزامبي مايوكا مهاجم الفريق وإحتراف باسم مرسي بسبب أزمته مع مرتضى منصور رئيس القلعة حول ملف التجديد.

وعلم “سبورت 24” ان إدارة نادي الزمالك استقرت بشكل نهائي على ضم الليبيري ويليام جيبور مهاجم فريق ريو آفي البرتغالي المعار إلى صفوف الوداد المغربي، وجاء اختيار اللاعب بعد مفاضلة بين العديد من المهاجمين الأفارقة ورؤية محمد حلمي المدير الفني للفريق لبعض التسجيلات والسيديهات قبل ان يتم الإستقرار في النهاية على اسم جيبور.

مسئولو الزمالك وضعوا سيناريو ضم جيبور من خلال دفع مقابل مادي لكل من ريو آفي والوداد المغربي، لاسيما وان اللاعب معار من صفوف الفريق البرتغالي إلى الوداد، بما يعني عدم أحقية الزمالك في شرائه من ريو آفي دون الحصول على إذن الوداد، وسيكون مجبر على فسخ عقد اللاعب مع الوداد في يناير الجاري وقطع فترة الإعارة التي تمتد لنهاية الموسم الجاري من أجل إنضمامه إلى صفوف الفريق بداية من يناير الجاري.

جيبور يتواجد حاليًا في أمريكا لقضاء أجازة، وأجرى مسئولو الزمالك عدة اتصالات معه في الساعات الماضية للإتفاق معه على كل بنود الصفقة وخاصة النواحي المالية، وسط ارتفاع سعر الدولارخلال الفترة الحالية لكنهم يتكتموا على عقد اللاعب.

-

لا يوجد تعليقات

ترك الرد